الأحد، 24 أغسطس 2014




  أحيانا يصاب المرء بحيرة كلما أمعن النظر في حال هؤلاء الكفار، و يتعجب من حدة غبائهم، بعد أن أطلقوا مشروعهم الغبي و الذي هدفه انتاج دماغ يحاكي الدماغ البشري ، هاهم ينوون ارسال صواريخ نحو المريخ.
    نعم ، نعم كما قرأتها ، صواريخ نحو المريخ.
    ماذا يقول هؤلاء العلماء الكفار؟
  يقولون أنهم سيرسلون صواريخ نحو المريخ لمعرفة ان كانت هناك حياة ام لا. مهمة هذه الصواريخ هي البحث في ارضية المريخ عن الكائنات المجهرية و التي سيثبت وجودها فرضيتهم على أن المريخ كان مأهولا مسبقا منذ ملايير السنين, ولقد جربوا ذلك  بتنقيبهم في ارضية المريخ غير ان الروبوت المستعمل لم يكن باستطاعته التنقيب اكثر من خمسة سنتمترات في عمق ارضية المريخ.
  أما في مشروعهم هذا ، فإن العتاد المستعمل سيكون  عبارة عن مركبات فضائية ، قبل هبوطها على ارضية المريخ تقوم بانزال شبه عسكري لصواريخ  تنغرز في  ارضية الكوكب إلى عمق خمسة أمتار،حيث يتكفل  الجزء العلوي منها  بتحليل كيمياء التربة قصد الكشف عن وجود كائنات مجهرية و من ثم يتم إرسال البيانات إلى الأرض عبر جهاز ارسال مدمج بجسم الصاروخ.


   لا بد انك اندهشت لشدة غبائهم عزيزي القارئ، لذا ادعوك لتناول كأس بول بعير يخفف من شدة تعجبك، يرد الروح و يسافر بك بعيدا عن أجواء الكفر النتنة هذه.

و أنت تحتسي المشروب الراد للروح،المجدد للطاقة، لا بأس بك ان تلقي نظرة على الفوائد التي ستجنيها.

تفضل ، و بالهناء و الشفاء.

فوائد بول البعير.
حكم شرب بول الإبل.
حديث شرب بول البعير من الإعجاز.





0 التعليقات:

إرسال تعليق

المواضيع الأكثر قراءة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

مشتركون في المدونة

أقسام المدونة

الاستمارة

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

بحث هذه المدونة الإلكترونية

تعليقات جديدة